57303276_2258212790938954_7360197464160206848_n.jpg
تونس، في 18-04-2019

تنصيب الرئيس المدير العام الجديد للشركة التونسية للملاحة

اشرف وزير النقل السيد هشام بن أحمد اليوم على المجلس الاستثنائي لادارة الشركة التونسية للملاحة والذي خصص لتنصيب السيد محمد حافظ الشريف رئيسا مديرا عاما جديدا للشركة خلفا للسيد علي بلقاسم. 
وفي كلمته بالمناسبة وبعد ثناءه على الجهود التي بذلها السيد علي بلقاسم على رأس الشركة، وبعد تهنئة الرئيس المدير العام الجديد ، دعا وزير النقل كل الأطراف وخاصة أعضاء مجلس ادارة إلى معاضدة جهود الإدارة العامة الجديدة والعمل معا خدمة لمصلحة المؤسسة وحفاظا على ديمومتها ومن اجل الارتقاء بمستوى خدماتها المسداة للمسافرين خاصة وان اسابيع قليلة تفصل عن موسم عودة التونسيين بالخارج، مثمنا ما يبذله اعوان واطارات الشركة من جهود كبرى خدمة للمرفق العام. 
كما أوضح السيد هشام بن احمد أن الوزارة تولي أهمية لبرنامج إعادة هيكلة مؤسسات النقل العمومي تحت الاشراف ومنها برنامج اعادة هيكلة الشركة التونسية للملاحة.
من جهته، عبر السيد علي بلقاسم عن شكره وتقديره لكافة اطارات الشركة واعوانها الذين تفانوا في خدمة المؤسسة موصيا بضرورة مواصلة الجهد مع الادارة العامة الجديدة لما فيه خير كافة الاطراف.
ولدى تناوله الكلمة، أكد السيد محمد حافظ الشريف عزمه العمل مع الجميع خدمة للنهوض بهذه المؤسسة الوطنية العريقة لتقوم بدورها الريادي في تأمين أفضل ظروف عودة جاليتنا بالخارج واعطاء دفع للاقتصاد الوطني من خلال تنشيط المبادلات التجارية.